منتديات البحر الازرق

صور , برامج , أغاني , موبايل , شعر , قصص , منوعات ...

دخول

لقد نسيت كلمة السر

دردشة البحر الازرق

دردشة معهد تكنلوجيا

أضرب بوش بالجزمة

اضرب بوش بالجزمة 2

جديد البرامج

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

أفحص جهازك مجانآ

أفحص جهازك من الفايروسات

 وملفات التجسس بأقوى الشركات

فهرس المواقع العربية


    نظام الانترنيت الجديد

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 254
    العمر : 29
    العمل/الترفيه : أنترنيت
    تاريخ التسجيل : 27/09/2008

    نظام الانترنيت الجديد

    مُساهمة من طرف Admin في 09/11/08, 12:09 pm

    نظام الانترنيت الجديد

    يخطط الخبراء في مجال الكمبيوتر والشبكات بإنشاء شبكة انترنت أسرع 300 مرة مقارنة بسرعة جهاز المودم الحالي وذلك بالتدريج.
    وإليكم آخر المعلومات حول أحدث تجسيد للإنترنت الجديد.. إنها النسخة الثانية من شبكة الانترنت الدولية والمعروفة باسم internet2 وهي أسرع 10 مرات من شبكة الانترنت العادية ، ويعتبر internet2 مشروع طموح يهدف إلى تطوير شبكات الكمبيوتر وذلك لنقل المعلومات والبيانات والتطبيقات بسرعة عالية حيث تعمل عشرات الجامعات على تطويره بالاشتراك مع الحكومة الأميركية.
    في الوقت الحالي فإن internet2 تتميز بسرعة تصل إلى 10 جيجابايت في الثانية الواحدة فقط وهذا يجعلها أسرع بآلاف المرات من سرعة شبكة الانترنت الحالية. ومع ارسال البيانات باستخدام 10 ألوان مختلفة أو أطوال موجية ضوئية مختلفة باستخدام الكابلات فإن هذا يعزز من قدرة الشبكة الى 100 جيجابايت في الثانية الواحدة.
    فعلى سبيل المثال فإنه من الممكن ارسال نسخة عالية الجودة من فيلم ماتريكس الشهير عبر internet2 في بضع ثوان فقط بدلا من نصف دقيقة باستخدام الانترنت العادي.
    لقد قطعت شبكة Internet2 شوطا كبيرا في أواخر آب\ أغسطس الماضي مما حدا بالباحثين الى بأن يسمحوا لمستخدمي الشبكة باختطاف 10 جيجابايت من أجل القيام بتطبيقات محددة بحيث لا تبطئ من عمليات الانترنت اليومية والعادية.
    ويمكن الآن الحصول على 10 جيجابايت من الإتصال لكل كمبيوتر حيث أننا بحاجة الى التأكد من أن هذه الأنواع من التطبيقات المطلوبة يمكن أن تنجز في نفس الوقت الذي يتم فيها انجاز التطبيقات العادية.
    إن شبكة internet2 بحاجة الى توسع أكبر في المستقبل من خلال إضافة بعض الأدوات الخاصة لذلك، ومن الممكن تعزيز سعة الشبكة الجديدة في المستقبل بأربعة أضعاف سعتها الحالية لتصل الى 400 جيجابايت وهذا الأمر سيبدأ من 12 – 18 شهرا.
    ومن المؤكد حسبما يرى المختصون من أن هذه الشبكة الجديدة هي أكثر أمنا وسرعة وملائمة لمتطلبات قطاع الأعمال والتدريس حيث تأمين المزيد من الحماية والأمن المعلوماتي لها يجعلها شبكة ناجحة بكل المقاييس.
    ويجدر بالذكر بان internet2 ليست منفصلة عن الانترنت العادي ولن تكون بديلا عنها في أي حال من الأحول حيث تعتبر شبكة الانترنت العادية العمود الفقري الذي يستند عليه internet2 .

    المصدر-------

    http://alqanat.com/news/shownews.asp?id=84593

      الوقت/التاريخ الآن هو 20/10/18, 05:06 am